Search
Close this search box.

جريمة تهز السودان.. جثة رجل معلقة بمروحة وزوجته وأبناؤه قتلى تحت قدميه

نسخة جديدة ايناس (12)

هزت جريمة غامضة مدينة كسلا بشرق السودان بعد مصرع رجل وزوجته و3 من أبنائهما بطريقة بشعة، وسط أنباء متضاربة عن الدوافع وراء ارتكاب الجريمة المُروّعة.

 وحسب ما وثق موقع “العربية.نت” فإنه عثر على رجل (32) عاماً مشنوقاً وبجانبه زوجته (30) عاماً وأبناؤه الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 8 أعوام و3 أعوام، جثثاً هامدة، تحت قدميه، داخل منزلهم في مدينة كسلا، التي تبعد نحو 480 كيلومترا شرق العاصمة السودانية الخرطوم.

وخلفت المأساة المزلزلة، التي تُعد الأغرب من نوعها بمدينة كسلا، أجواءً من الصدمة والذهول، وسيطرت حالة هستيرية غير مسبوقة على الجميع.

وذكرت “العربية.نت” أن الشرطة توجهت إلى مكان الحادثة بعد تلقيها بلاغاً، وعلى الفور طوقت الموقع، لتتمكن الفرق الفنية المختصة من التصوير ورفع البصمات وجمع المُخلّفات من مسرح الجريمة. ومن ثم نقلت جثامين الضحايا الخمس إلى مستشفى كسلا، قبل إحالتهم لمشرحة ولاية القضارف لمعرفة أسباب الوفاة، وكشف طلاسم الجريمة.

ولقي الأب حتفه شنقاً، فيما لم يعرف بشكل دقيق الأسباب وراء وفاة زوجته وأبنائه الثلاثة، وتضاربت الروايات حول كيفية وقوع الحادثة المُروّعة، فقد انتشرت رواية بأن خلافات أسرية دفعت الرجل لقتل زوجته وأبنائه الثلاثة خنقاً قبل أن يلحق بهم منتحراً.

وهناك رواية مُغايرة بأن الزوج دس السم لزوجته وأبنائه الثلاثة ولحق بهم منتحراً بعد التأكد من مصرعهم.

بدورها، أصدرت الشرطة السودانية توضيحاً رسمياً، وقالت: بتاريخ الجمعة 10 فبراير، أبلغ أحد المواطنين قسم شرطة المنطقة، العثور على شقيقه معلقاً في المروحة وزوجته وأطفاله الثلاثة، متوفين بالقرب منه. وذكرت الشرطة أنها عثرت على مذكرة مكتوبة من الزوج تفيد بوجود خلافات أسرية.

وأضافت أنها أحالت الجثامين للطبيب الشرعي لكشف مُلابسات القضية وتحديد أسباب الوفاة بشكل دقيق.

آخر الأخبار

أحدث البرامج