Search
Close this search box.

” فلسطين هذا الصباح ” يحصل على المركز الأول في استفتاء التميز والإبداع

WhatsApp Image 2022-12-07 at 17.42.43

 حصل برنامج فلسطين هذا الصباح الذي يبث عبر شاشة تلفزيون فلسطين على المركز الأول في استفتاء التميز والإبداع للعام 2022، والذي اشتمل على ستين ألف استبانة تم توزيعها على مختلف محافظات الوطن الشمالية٫ للعام الثاني تواليًا.

حيث عمدت شركة فكرة جديدة للدعاية والتسويق على توزيع إستبانات اعتمدت على إختيار الشركات الوطنية الأفضل والبرامج التلفزيونية على المواطنين وكتابة الأفضل دون وجود خيارات .

وجاء هذا التكريم ضمن حفل نظمته الشركة في مدينة رام الله تحت رعاية محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، بحضور الإعلام الرسمي والشركات الوطنية الرائدة .

كما تم تكريم الإعلام الرسمي وهيئة الإذاعة والتلفيزون ممثلة بالمشرف العام على الاعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، وتكريم تلفزيون فلسطين، وتلفزيون فلسطين مباشر وجريدة الحياة الجديدة.

يذكر أن برنامج “فلسطين هذا الصباح” الذي يبث عبر شاشة تلفزيون فلسطين، حصل على المركز الأول العام الماضي ضمن اختيار عشرين ألف استبانة في محافظة رام الله والبيرة .

ويأتي هذا التتويج بشهادة أبناء شعبنا بالبرنامج الصباحي لما يقدمه من مساحة هامة ترصد يوميا صور المجتمع الفلسطيني، من تغطيات مباشرة للأحداث الساسية وأخبار الحركة الأسيرة إلى القضايا الاجتماعية والمحطات المنوعة والانجازات الوطنية، وقضايا الأسرة والطفل والفعاليات المحلية، وصورة أبناء شعبنا في الشتات وفي معظم أنحاء العالم.

آخر الأخبار

أحدث البرامج