Search
Close this search box.

الداخلية الكويتية تنشر تفاصيل جريمة قتل عائلة بأكملها

Kuwaiti police officers man a checkpoint at the entrance the town of Jeleeb Al-Shuyoukh, south the capital Kuwait City on April 7, 2020, after the district was put on lockdown. (Photo by YASSER AL-ZAYYAT / AFP)

كشفت وزارة الداخلية الكويتية تفاصيل جريمة قتل عائلة بأكملها في حادثة هزت البلاد، وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل الحادثة تحت وسم #جريمة_العارضيه.

إذ أقدم المتهم وهو من جنسية هندية على تمثيل جريمته بقتل عائلة مكونة من أم، وأب، وابنتهما، أمام وكيل النيابة في مسرح الجريمة بمنزل العائلة المغدورة، منذ صباح يوم الأحد إلى المساء.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الجريمة قبل 3 أيام من اليوم، بعد ورود بلاغ إلى وزارة الداخلية. وبحسب التسريبات، فإن الجريمة وقعت في تمام الساعة الخامسة والنصف فجرًا، في يوم 25 فبراير الماضي.

تفاصيل الجريمة

في البداية ألقت وزارة الداخلية القبض على العاملة المنزلية التي كانت تعمل لدى العائلة بنظام الساعات، كأول مشتبه به مع ثلاثة مشتبه بهم آخرين للتحقيق معهم حول وجودهم في منزل العائلة المغدورة قبل يوم من وقوع الجريمة.

وبعد يوم كامل من التحقيقات، استبعدت الداخلية شروع العاملة بالقتل، وكثفت تحرياتها، وجمعت خيوط الجريمة بمساعدة الجيران والكاميرات التي كانت موجودة خارج منزلهم، ليظهر الشخص الذي تسلل إلى منزل العائلة المغدورة، ويقدم على قطع التيار الكهربائي، وينفذ جريمته بنحرهم جميعها على خلفية عدم سداد مبلغ مالي له.

إلقاء القبض عليه

نصب قطاع الأمن الجنائي كمين محكم للجاني، وألقوا القبض عليه في منطقة الصليبية الواقعة في محافظة الفروانية خلال 3 أيام.

وتبين أن الجاني هو رجل من الجنسية الهندية، قام بقتل الأسرة بعد قطع التيار الكهربائي من المنزل، كي لا يشعر أحد بوقوع الجريمة في وضح النهار.

مثل الجاني جريمته في موقع الجريمة، وكان يحمل كيسًا به ملابس جديدة ليتمكن من الخروج من المنزل دون أن يلطخ نفسه بالدماء، كما سرق مبلغًا من المال، وبعضًا من الذهب الموجود في المنزل قبل هروبه.

تمثيل الجريمة كان بحضور وكيل النيابة لتسجيل الحادثة وتوثيقها ومعرفة تفاصيل ودواعي ارتكابها، وبعد الانتهاء منها بقي الجاني قيد الحجز إلى أن يتم الحكم عليه.

آخر الأخبار

أحدث البرامج