Search
Close this search box.

“العبيدية” يقلب تأخره أمام “واد النيص” إلى فوز و”السواحرة” يتخطى “أهلي قلقيلية”

دوري المحترفين

قلب “شباب العبيدية” تأخره بهدف أمام “ترجي واد النيص” إلى فوز بهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل، في افتتاح مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وتقدم “واد النيص” بهدف سجّله حازم الريخاوي في الدقيقة (70)، وسجّل عادل صبيح هدف التعديل للعبيدية بعد دقيقتين، قبل أن يسجّل وائل صافي الهدف الثاني في الدقيقة (82). وشهدت المباراة إهدار “العبيدية” ضربة جزاء في الدقيقة 61 عن طريق لاعبه مهند زواهرة.

وبهذه النتيجة، رفع “شباب العبيدية” رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع مؤقتًا، في حين تجمد رصيد “ترجي واد النيص” عند النقطة 46، إلا أنه حافظ على صدارة الترتيب قبل جولة واحدة على نهاية الدوري.

وعلى استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، فاز “السواحرة” على “أهلي قلقيلية” بثلاثة أهداف لهدفين.

وأنهى “السواحرة” الشوط الأول متقدمًا بثلاثة أهداف سجّلها أحمد حمّاد في الدقيقة السابعة، وزهير شعبان في الدقيقتين (21) و(25). وفي الشوط الثاني، قلّص رشيد شواهنة النتيجة بتسجيله الهدف الأول للأهلي في الدقيقة (67)، وأضاف حمزة الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من المباراة.

وبهذه النتيجة، رفع “السواحرة” رصيده إلى النقطة 37 في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد “أهلي قلقيلية” عند 31 نقطة في المركز الخامس مؤقتًا.

وعلى الملعب نفسه، فاز “القوات الفلسطينية” على “مركز رقم واحد” بهدف وحيد، سجّله أمير نواجعة في الدقيقة السابعة من المباراة.

ورفع “القوات” رصيده إلى 24 نقطة في المركز العاشر، في حين تجمد رصيد “مركز رقم واحد” عند النقطة 14 في المركز الحادي عشر، حيث تأكد هبوطه رفقة “مركز جنين” منذ الجولة الماضية.

وتتواصل مباريات الأسبوع الحادي والعشرين يوم غد الأربعاء، حيث يلتقي “سلوان” مع “مركز عسكر” على استاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، ويلعب “إسلامي صور باهر” مع “مركز جنين”، و”أهلي الخليل” مع “الكرمل” على استاد هواري بومدين في بلدة دورا.

وانحصر التنافس على اللقب بين “ترجي واد النيص” و”أهلي الخليل”، حيث ضمن الفريقان العودة إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل.

آخر الأخبار

أحدث البرامج