Search
Close this search box.

تعرضت للإهانة من صديقتها في الشارع.. فأنهت حياتها من الطابق السادس

133-142142-suicide-egyptian-girl-eid-mission-2

تحقق النيابة المصرية في حادثة مؤلمة، تتلخص بإلقاء فتاة في العشرينيات من عمرها من الطابق السادس في مركز أوسيم بمحافظة الجيزة بمصر، بعد شعورها بـ “الإهانة” عقب مشاجرة مع صديقتها السابقة في الشارع.

وفي التفاصيل، نشب خلاف بين الفتاة وجارتها -التي أصبحت صديقة لها فيما بعد- ولم ينته حد الكلام والشتائم، بل تطور ليتحول إلى شجار باليد بينهما، ثم اتخذت الفتاتان قرارًا بتجنب كل منهما، بحسب ما ذكرت صحيفة ” الوطن” المصرية.

وبعد مرور أشهر عدة، التقت الفتاتان مرة أخر في أحد المواقف، وتجددت المشاجرة الكلامية وتحولت إلى تشابك بالأيدي، لحين تدخل الأهل لإنهاء الموقف.

إلا أن الصديقة الجارة قد ضمرت الحقد للفتاة، فاستغلت جلوسها لوحدها في منزل أسرتها لتستدعيها أسفل المنزل، وقامت بسحلها في الشارع بمساعدة والدتها وأمام الأهالي والجيران. فما كان من الفتاة إلا الصعود إلة المنزل الذي تعيش فيه والكائن بالطابق السادس، وإلقاء نفسها من أعلى، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وأصبحت جثة هامدة.

وكان قسم شرطة أوسيم، قد تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بمصرع فتاة إثر سقوطها من الطابق السادس أعلى منزلها في دائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة للتأكد من صحة البلاغ، وبعمل التحريات تبين أن الفتاة أقدمت على إنهاء حياتها بعدما شعرت بالإهانة من سحل وضرب فتاة ووالدتها لها، مقيمين في المنطقة ذاتها

وتم إخطار النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة، وباشرت التحقيق في الواقعة.

آخر الأخبار

أحدث البرامج