Search
Close this search box.

أميركي يقتل ابنته معتقدًا أنها متسلل يحاول اقتحام منزله

الولايات المتحدة

أقدم أب في الولايات المتحدة الأمريكية على قتل ابنته البالغة 16 عامًا برصاص سلاحه، عندما أطلق النار عليها معتقدًا أنها لص يحاول اقتحام مسكنه في إحدى ضواحي أوهايو.

وبحسب بيان الشرطة ووسائل الإعلام المحلية، فإن امرأة اتصلت بأجهزة الإسعاف في ساعات فجر الأربعاء، وأبلغت عن إصابة ابنتها “جيناي” البالغة 16 عامًا بجروح بالغة برصاصة في المرآب. وكان الأب قد أطلق عليها النار معتقدًا أنها متسلل.

وفيما كان الوالدان ينتظران وصول الشرطة، راحا يتوسلان إلى ابنتهما للنهوض، وفقًا لما ذكرته صحيفة “كولومبوس ديسباتش” المحلية التي اطلعت على تسجيل المكالمة. إلا أن محاولات الوالدين لم تُجدِ نفعًا إذ أوضح تقرير الشرطة أن الفتاة التي نُقلت إلى أحد المستشفيات فارقت الحياة بعد ساعة متأثرة بجروحها.

وعلّق مسؤول في الشرطة في تصريح لمحطة “إيه بي سي 6 كولومبوس” المحلية في كولومبوس عاصمة ولاية أوهايو، بالقول “في كل الأحوال، إذا كنت الشخص الذي سيضغط على الزناد فمن المهم أن تعرف من هو هدفك”.

وأشار تقرير شرطة كولومبوس إلى أن هذا الحادث هو الجريمة رقم 202 التي تشهدها سنة 2021 هذه المدينة التي يبلغ عدد سكانها نحو مليوني شخص.

وقتل أكثر من 44 ألف شخص منذ بداية السنة بينهم 1517 قاصرًا، بما في ذلك ضحايا حالات الانتحار، حسبما ذكر الموقع الإلكتروني “غافايولنس اركايف”.

آخر الأخبار

أحدث البرامج