Search
Close this search box.

الوزير عساف يستقبل رئيس دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير

الوزير عساف وعرنكي.jfif_49baf76a-5355-41b8-87b1-3d1e19f08e6a

استقبل المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف في مكتبه، اليوم الإثنين، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، رئيس دائرة شؤون المغتربين الدكتور فيصل عرنكي.

وثمن عرنكي والوفد المرافق له الدور الهام الذي يقوم به الإعلام الرسمي في فضح جرائم الاحتلال التي ترتكب بحق شعبنا، والتي كان آخر فصولها العدوان الأخير على شعبنا في قطاع غزة والمسجد الأقصى المبارك. قائلا إن التطور اللافت الذي شهده الإعلام الرسمي على الصعد كافة يساهم في نشر الرواية الفلسطينية القائمة على العدل.

كما أشار عرنكي إلى الدور الملموس للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في متابعة وتغطية فعاليات أبناء شعبنا في المنافي والشتات، وتسليط الضوء على إنجازاتهم ودورهم في خدمة قضية شعبهم العادلة في الساحات كافة.

من جهته، أكد الوزير عساف أن الإعلام الوطني سيبقى يعبر عن آمال وطموحات شعبنا الذي يقدم تضحيات جسام في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، مشيرا إلى مواصلة العمل الدؤوب وتسخير كل الإمكانيات للدفاع عن مشروعنا التحرري.

وقال الوزير عساف إن الإعلام الرسمي يتطلع لتعاون وثيق مع دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير، في إطار تكامل الأدوار للوصول لكل أبناء شعبنا في المنافي والشتات، وتسليط الضوء على الكفاءات والنخب الفلسطينية وفعالياتهم ونشاطاتهم، مشيرا لدورهم الهام كل في موقعه لخدمة قضيتنا، معربا عن شكره للدكتور عرنكي والوفد المرافق، على هذه الزيارة.

وحضر اللقاء كل من: مدير عام دائرة شؤون المغتربين السفير حسين عبد الخالق، ومديرة العلاقات العامة في دائرة شؤون المغتربين شفيقة منصور، ومدير دائرة الإعلام في دائرة شؤون المغتربين محمود أبو عمر، والأمين العام لاتحاد الكتاب والأدباء الفلسطينيين مراد السوداني، ونقيب الصحفيين الفلسطينيين ناصر أبو بكر، ومدير عام إذاعة صوت فلسطين عايد عويمر.

آخر الأخبار

أحدث البرامج