Search
Close this search box.

“كأس أبو عمار”: “المكبر” و”الأمعري” يفوزان على “واد النيص” و”إسلامي قلقيلية”

كأس أبو عمار

حقق فريق “جبل المكبر”، مساء اليوم الجمعة، فوزا مستحقا على “ترجي واد النيص” بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الخضر في بيت لحم، ضمن مباريات المجموعة الأولى، وفي إطار الجولة الثانية من بطولة “كأس الشهيد أبو عمار” لأندية المحترفين.

وافتتح “المكبر” التسجيل في الدقيقة 14 بهدف حمل توقيع زيد القنبر بعد متابعته الناجحة لتمريرة أحمد أبو خديجة، استقبلها وتلاعب بالمدافع وسددها على يمين الحارس معانقة الشباك. وواصل “المكبر” انتشاره الجيد وفرض ايقاعه على مجريات اللعب، في وقت انكمش لاعبو “الترجي” لتحصين المنطقة الخلفية والحد من خطورة مهاجمي “المكبر”، لينتهي الشوط الأول بتقدم “جبل المكبر” بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، سجّل زيد القنبر الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 54، مستغلا خطأ في دفاع “الترجي”، ليسدد كرة زاحفة على يسار الحارس. وأضاف “المكبر” هدفه الثالث برأسية وليد القنبر بعد استثماره لعرضية بهاء علقم في الدقيقة 65. وقلص الترجي الفارق في الدقيقة 84 بهدف حمل توقيع هشام أبو حماد.

وضمن نفس المجموعة، فاز “مركز شباب الأمعري” على “إسلامي قلقيلية” بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين.

وأنهى “الأمعري” الشوط الأول متقدما بهدف سجله راشد مبروك في الدقيقة الخامسة، وأضاف يحيى سليم الهدف الثاني في الدقيقة 52، قبل أن يسجل داوود سرحان الهدف الثالث في الدقيقة 67، في حين سجل هدف “إسلامي قلقيلية” الوحيد، لاعب “الأمعري” محمد نافع بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 86.

وتصدر “جبل المكبر” المجموعة برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن “الأمعري”، حيث يلتقيان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في مواجهة منتظرة لتحديد بطل المجموعة.

ويشارك في البطولة 12 فريقا موزعة على ثلاث مجموعات، حيث يتأهل متصدروا المجموعات وأفضل فريق يحتل المركز الثاني للدور نصف النهائي.

آخر الأخبار

أحدث البرامج