Search
Close this search box.

استشهاد الطفلة جنى زكارنة برصاص الاحتلال في جنين

319089071_10160155136199137_4606706113303507873_n

أعلن مدير مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في مدينة جنين، منتصف الليلة، عن استشهاد الطفلة جنى مجدي عصام زكارنة (16 عاما)، إثر اصابتها برصاصة في الرأس خلال اقتحام قوات الاحتلال الحي الشرقي من مدينة جنين.

وأفادت الوكالة الرسمية، إن الطفلة الشهيدة اصيبت برصاص الاحتلال بينما كانت تتواجد على سطح منزلها وعثر عليها عقب انسحاب قوات الاحتلال من المنطقة.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت الحي الشرقي من مدينة جنين، وأصابت مواطنين على الأقل واعتقلت ثلاثة آخرين، بينما الحقت اضرارا بعدد من المركبات المتوقفة وبأحد المحال التجارية، وسط مواجهات اندلعت بمنطقة “البيادر”.

وشارك مئات المواطنين، فجرا، في مسيرة غاضبة وحاشدة، تنديدًا بعملية إعدام الطفلة زكارنة.

وانطلقت المسيرة من أمام مستشفى جنين، وجابت شوارعها، وردد المشاركون الهتافات المنددة بإعدام الطفلة زكارنة، والداعية إلى تعزيز الوحدة الوطنية للتصدي لجرائم الاحتلال وعدوانه المتواصل على أبناء شعبنا.

وأكد أمين سر فتح اقليم جنين عطا ابو ارميلة، إن فتح ستستمر في المقاومة حتى نيل الحرية والاستقلال، وأعلن باسم حركة فتح وفصائل العمل الوطني والإسلامي عن الإضراب الشامل اليوم، حدادا على روح الشهيدة، ودعا الجميع إلى المشاركة في التشييع الساعة العاشرة صباحا من أمام مستشفى جنين الحكومي .

آخر الأخبار

أحدث البرامج