Search
Close this search box.

هيئة الأسرى: نطالب بنقل الأسير المريض ناصر أبو حميد لمستشفى مدني فوراً

هيئة الأسرى: نطالب بنقل الأسير المريض ناصر أبو حميد لمستشفى مدني فوراً

طالبت هيئة شؤون الأسرى والمحررين مساء اليوم الأربعاء، إدارة ما يسمى عيادة سجن الرملة، بنقل الأسير المريض ناصر أبو حميد فوراً الى مستشفى مدني، بعد نقله مساء امس من مستشفى برزلاي الى الرملة.
وقال محامي الهيئة كريم عجوة الذي زار المستشفى ولكنه لم يتمكن من زيارة ناصر “لقد تقدمتُ بطلب من اجل زيارته في ما يسمى عيادة سجن الرملة، بعد ان تم ابلاغي مساء أمس بأنه تم نقله من مستشفى برزيلاي، وحصلت على الموافقة من قبل إدارة سجون الاحتلال لزيارته في الرملة، وتوجهت للزيارة ولكن وضعه الصحي لا يسمح له بالخروج حتى بواسطة الكرسي المتحرك، حيث تم ابلاغي من قبل الادارة بأن ناصر غير قادر على النزول لمقابلتي، بسبب وجود جهاز للتنفس يلازمه وبسبب وضعه الصحي “.
وأوضح عجوة أن ناصر موجود في الحجر الصحي لمدة خمسة ايام، وتم اجراء فحص كورونا له، وهذا الفحص يخضع له أي أسير يتم نقله للمراش ( عيادة سجن الرملة) وفقاً لما ابلغنا به من قبل الإدارة.
وبين عجوة أنه قام اليوم ايضا بزيارة لشقيق الاسير ناصر ابو حميد في سجن عسقلان، وابلغني بأن ادارة السجن ابلغته بأن ناصر لا يحرك يديه وقدميه وأنه سيخضع لفترة تأهيل وعلاج طبيعي.
وتحمل الهيئة إدارة السجون المسؤولية الكاملة عن حياة ناصر، لان نقله من برزلاي قرار رسمي على اعدامه، وحان الوقت الحقيقي للإفراج الفوري عنه ووقف قتله.

آخر الأخبار

أحدث البرامج