Search
Close this search box.

شهيدان وعدد من الإصابات في قصف لطيران الاحتلال شرق رفح جنوب قطاع غزة

WafaImage (77)

استشهد مواطنان وأصيب آخرون بعد ظهر اليوم الأربعاء، في قصف لطيران الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقالت مصادر طبية في مستشفى أبو يوسف النجار في المدينة إن جثتين لمواطنين وصلتا المستشفى، بالإضافة إلى عدد من الإصابات في قصف لطيران الاحتلال شرق المدينة.

وكانت مصادر طبية أكدت إصابة 9 مواطنين في قصف لطيران الاحتلال على عدة مواقع جنوب وشرق وشمال قطاع غزة.

وقصفت طائرات حربية إسرائيلية، بعدد من الصواريخ، مواقع مختلفة في عدد من مناطق قطاع غزة، من رفح جنوباً حتى بيت حانون شمالاً.

وأكد مراسل “وفا”، بأن طائرة حربية قصفت بصاروخين موقعاً شرق مدينة رفح وثاني شرق مدينة خانيونس، وموقعين غرب بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، وآخر شرق بلدة بيت حانون، ما أدى إلى إلحاق دمار وخراب فيها وفي منازل وممتلكات المواطنين.

وأوضحت مصادر طبية في مستشفى الأندونيسي بوصول طفلين جريحين، حيث تلقيا العلاج، جراء شظايا صاروخ إسرائيلي استهدف منطقة العطاطرة شمال غرب بيت لاهيا.

وكان استشهد قبيل ظهر اليوم الشاب محمد يوسف أبو طعيمة (25 عاماً)، وأصيب آخر بجروح حرجة، في غارة شنتها طائرة بدون طيار على مجموعة من المزارعين شرق بلدة عبسان شرق خان يونس، تزامناً مع قصف صاروخي من الطيران الحربي على موقعين في المدينة.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على غزة منذ أمس مخلفةً حتى الآن 19 شهيداً ونحو 40 جريحاً بينهم أطفال ونساء ودمار في الشقق السكنية والمنازل والممتلكات الخاصة.

وبارتقاء الشهيدين شرق رفح، ترتفع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية وقطاع غزة منذ بداية العام الجاري إلى 130 شهيدا، بينهم 24 طفلا و6 سيدات.

آخر الأخبار

أحدث البرامج