Search
Close this search box.

دوري المحترفين: “جبل المكبر” ينفرد بالصدارة و”شباب الخليل” يتجاوز “السموع” بصعوبة

"جبل المكبر" ينفرد بالصدارة و"شباب الخليل" يتجاوز "السموع" بصعوبة

انفرد “جبل المكبر” بصدارة دوري المحترفين لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، بفوزه إداريا 3-0 على “أهلي الخليل”، في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن عشر.

وأبلغ الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، “جبل المكبر” بعدم حضور “أهلي الخليل” إلى ملعب المباراة، استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة. وبحسب القانون، فإن “جبل المكبر” المتواجد في الملعب، يعتبر فائزا (3-0) إداريا.

وبهذا الفوز، رفع “جبل المكبر” رصيده إلى 43 في الصدارة، بفارق 3 نقاط عن “هلال القدس” الذي يواجه غدا “شباب الأمعري”، في حين تجمد رصيد “أهلي الخليل” عند 13 نقطة في المركز العاشر.

وعلى استاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل، حقق “شباب الخليل” فوزا صعبا على جاره “شباب السموع” بهدف دون رد، سجله محمد الجعبري في الدقيقة 57، بعد أن حول كرة عرضية برأسه إلى الشباك.

وتقدم “شباب الخليل” إلى المركز الثالث مؤقتا برصيد 40 نقطة، وتجمد رصيد “شباب السموع” عند 14 نقطة في المركز التاسع.

وفاز “مركز بلاطة” على “إسلامي قلقيلية” بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين.

وافتتح “إسلامي قلقيلية” التسجيل في الدقيقة 16 عن طريق معتز الحوراني، ورد “بلاطة” بأربعة أهداف سجلها أدهم أبو رويس في الدقيقتين 18 و35، ومحمد سبيتان في الدقيقة 74، والمحترف الأردني فراس شلباية في الدقيقة 76، قبل أن يسجل قصي داود الهدف الثاني للإسلامي في الوقت المحتسب بدل ضائع من عمر المباراة.

ورفع “مركز بلاطة” رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس، وتجمد رصيد “إسلامي قلقيلية” عند نقطة وحيدة في ذيل الترتيب، ليتأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى “الاحتراف الجزئي”، قبل أربع جولات على نهاية الدوري.

وتختتم مباريات الأسبوع الثامن عشر، يوم غد السبت، حيث يلتقي “هلال القدس” مع “شباب الأمعري” على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام، ويواجه “شباب الظاهرية” “ترجي وادي النيص” على استاد هواري بومدين في بلدة دورا، ويصطدم “ثقافي طولكرم” مع “مؤسسة البيرة” على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين

آخر الأخبار

أحدث البرامج