Search
Close this search box.

دبور يلتقي رئيس الاتحاد العمالي اللبناني العام

bb4bc7d4b41d2651819429bae9c35deee

التقى سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور وأمين سر حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات، اليوم الخميس، رئيس الاتحاد العمالي العام في لبنان بشارة الأسمر، والأمين العام للاتحاد العمالي العام سعد الدين صقر.

وأكد دبور العلاقات الأخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، وتقديره للبنان الشقيق وشعبه بوقوفه الدائم إلى جانب إخوانه الفلسطينيين في مجالات النضال كافة.

وشدد على إرادة الشعب الفلسطيني إنجاز حقوقه الوطنية، وفي مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، والعودة إلى أرض وطنه وحقه في تقرير المصير.

من جانبه، أكد بشارة أن عمال لبنان وعمال فلسطين في لبنان يتقاسمون الحالة الاجتماعية والاقتصادية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، كما أكد الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله لتحقيق أهدافه بالحرية والعودة والاستقلال، وأن فلسطين لن تكون إلا عربية مهدا للحضارات والأديان السماوية.

وحضر اللقاء الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين عبد القادر العبد الله، ورئيس اتحاد نقابات عمال فلسطين في لبنان غسان بقاعي، ومستشارة الاتحاد المحامية آمال سكافي، وعضوا المكتب التنفيذي عبد الكريم الأحمد وعبد العزيز علي.

كما استقبل السفير دبور اليوم، سفير الجزائر في لبنان عبد الكريم ركايبي، حيث جرى خلال اللقاء استعراض الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، وما تمارسه سلطات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون بحق أبناء شعبنا، والاعتداءات المتكررة على مقدساتنا الإسلامية والمسيحية، خاصة في مدينة القدس.

آخر الأخبار

أحدث البرامج