Search
Close this search box.

المستوطنون إرهاب بلا حساب

279761607_690863632248571_700941521228699769_n

يواصل المستوطنون ارهابهم في كافة مدن وقرى الضفة والقدس المحتلة بلا حساب، فيطالون البشر والحجر وحتى الجماد في محاولة منهم لتهجيرنا عن أراضينا بالقمع والقتل والتخريب المستمر يوما يعقبه آخر.

كما وثقت عائلة فلسطينية لحظات الرعب التي عاشتها جراء اعتداء المستوطنين اليهود عليهم عند دوار مخماس

https://fb.watch/cTmyVCuli2/

جنين

اقتحم 20 مستوطنا، اليوم، موقع مستوطنة “حومش” المخلاة، جنوب جنين، وانطلقوا سيرا على الأقدام من أمام مستوطنة “شافي شمرون” المقامة على أراضي المواطنين شمال غرب نابلس، واقتحموا أراضي قرية برقة وصولا للموقع المذكور.

الخليل

 أقدم مستوطنون، اليوم، على حرق كراج للمركبات “الخردة”، في منطقة وادي العرب شمال شرق بيت أمر، قرب تجمع مستوطنات “عصيون”، تعود للمواطن عزيز ذياب عوض، حيث أتت النيران على حوالي 100 مركبة.

ووفقا لشهود عيان، قام عدد من المستوطنين بحماية جنود الاحتلال بإشعال النيران في المركبات.

وقدر صاحب الكراج الخسائر المادية التي تكبدها بأكثر من 50 ألف شيقل.

وفي ذات السياق دمر مستوطنو “ماعون” المقامة على أراضي المواطنين في بلدة يطا جنوب الخليل، اليوم،  20 شجرة زيتون، في قرية التواني، شرق يطا جنوب الخليل، تعود ملكيتها للمواطن حاتم محمود إبراهيم مخامرة.

القدس المحتلة

اعتدى مستوطنون، بعد منتصف الليلة الماضية، على مركبات المواطنين في مدينة القدس المحتلة و حطموا زجاجا وثقبوا إطارات مركبات فلسطينية كانت مركونة في شارع القنصلية الأميركية، قرب حي الشيخ جراح شرق مدينة القدس المحتلة.

 الأغوار الشمالية

 واصل مستوطنون، منذ أكثر من عشرة أيام باستخدام الآليات الثقيلة، تجريف أراض قرب معرش وخزان مياه وضعوها قبل أكثر من عام في خربة الفارسية بالأغوار الشمالية، لصالح إقامة مرافق حيوية ومدارس في منطقة التجريف لصالح المستوطنات في المنطقة.

يذكر أن المستوطنين باتوا يستولون على عشرات آلاف الدونمات من الأراضي الرعوية وبالجبلية في الأغوار الشمالية.

آخر الأخبار

أحدث البرامج