Search
Close this search box.

الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في الضفة

نسخة من نسخة من عرض تقديمي لشركة مجموعة استراتيجية مجرد معياري أبيض وبرتقالي (4)

اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الأربعاء، عددا من المواطنين من مناطق مختلفة في الضفة.
من مدينة طولكرم اعتقلت قوات الاحتلال، شقيقين أحدهما أسير محرر وهو  أحمد محمد سعادة (33 عاما)، وشقيقه إياد بعد أن داهمت منزليهما في الحي الغربي من المدينة.

واقتحمت قوات الاحتلال قرية تل بنابلس، واعتقلت المواطنين عبيدة عماد محمود أبو يامين (22 عاما)، وعمر عماد يوسف ريحان (27 عاما)، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما كما اقتحمت قرى صرّة، وقوصين، وعوريف، وعصيرة الشمالية، ولم يبلغ عن اعتقالات.
ومن رام الله اعتقلت قوات الاحتلال محمد خيري ياسين (17 عاما)، من قرية كفر مالك شرق رام الله، وأحمد محمد علقم، ويعقوب ذياب الحاج، من بلدة بيت سيرا غرب رام الله، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.
ومن بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال قسام رمزي عميرة (16 عاما)، ومحمد نعيم عميرة (25 عاما)، ومحمد رأفت حمامرة (30 عاما)، وإياد فؤاد حمامرة (20 عاما)، ومحمد داود شوشة (20 عاما)، وجميعهم من قرية حوسان غرب بيت لحم، إضافة إلى فراس إبراهيم دار راشد (44 عاما)، من منطقة جبل الموالح وسط بيت لحم، وذلك بعد أن داهمت منازل  ذويهم وفتشتها.

وفي جنين اعتقلت الشاب إبراهيم نعمان عابد، وداهمت منزلي الأسيرين محمد وحسام عابد وفتشتهما في قرية كفردان.

وفي السياق ذاته، اقتحمت تلك القوات بلدات اليامون، والسيلة الحارثية، وعانين، وسيّّرت آلياتها في شوارعها، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

آخر الأخبار

أحدث البرامج