Search
Close this search box.

مسيرات حاشدة في مختلف المحافظات نصرة للأسرى

241669343_6193220997414509_3304464619616850413_n

محافظات 8-9-2021 – عمّت محافظات الوطن، مساء اليوم الأربعاء، مسيرات حاشدة نصرةً واسنادًا للأسرى في وجه ما يتعرضون له من قمع واعتداءات من إدارة سجون الاحتلال.

وكانت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” دعت جماهير شعبنا إلى هبة شعبية عاجلة في كافة المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية، نصرة للأسرى، مؤكدة أنها “ستقف مع جماهير شعبنا إلى جانب أسرانا الأبطال، ولن نتركهم وحيدين في هذه المعركة”.

الاحتلال يقمع المشاركين في مسيرة على حاجز حوارة قرب نابلس

قمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مشاركين في مسيرة نظمتها حركة “فتح” نصرة للأسرى قرب حاجز حوارة جنوب نابلس.

وأفاد مراسلنا، بأن قوات الاحتلال استهدفت المشاركين في مسيرة نصرة للأسرى، بقنابل الغاز المسيل للدموع والصوت، ما أدى إلى إصابة نحو 30 مواطنا بالاختناق.

وأشار إلى أنه شارك في المسيرة ممثلون عن فصائل العمل الوطني والشعبي، نصرة للأسرى الذين يتعرضون للقمع في سجون الاحتلال.

نفق الحرية

مسيرة حاشدة منددة بالعدوان على الأسرى في رام الله

وانطلقت، مساء اليوم الأربعاء، مسيرة حاشدة في رام الله، تنديدًا بالعدوان على الأسرى القابعين في سجون الاحتلال.

وجابت المسيرة شوارع رام الله والبيرة، وندد المشاركون فيها بعدوان الاحتلال الذي يستهدف الأسرى في مختلف السجون بعد نجاح ستة أسرى في تحرير أنفسهم من سجن جلبوع.

وقال أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني إن المسيرة تهدف لدعم أبناء شعبنا القابعين في سجون الاحتلال بعد الجنون الإسرائيلي الناتج عن نجاح ستة أسرى في تحرير أنفسهم، فالقمع الذي يمارس في سجون: عوفر والنقب وريمون ومجدو، يجب أن يتوقف، مؤكدًا أن المسيرة وجّهت رسالة للعالم أنه يجب وضع حد للاعتداءات التي تستهدف شعبنا.

وأضاف الفتياني ان رسالة حركة فتح لأبناء شعبنا أن وجودنا في الميدان بين جماهير شعبنا في دعمنا لأسرانا الابطال وبدعم المقاومة الشعبية في بيتا وبيت دجن هو ما سيفشل العدوان الإسرائيلي الممارس بحق أسرانا في سجون الاحتلال.

المصدر: وفا

آخر الأخبار

أحدث البرامج