Search
Close this search box.

قوات الاحتلال تعتقل 6 شبان من مناطق مختلفة بالضفة

-1328517170

اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الاثنين ستة مواطنين من مناطق مختلفة في الضفة.

وفي التفاصيل اعتقلت قوات الاحتلال المواطن منير فرح مناصرة (47 عاما)، بعد أن داهمت منزله وفتشته، في  بلدة بني نعيم، شرق الخليل، واستولت على مبلغ 150 ألف شيقل.

وفي السياق ذاته، نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل الشمالية والجنوبية، ومداخل بلدتي حلحول، وسعير، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في بطاقات ركابها.

كما اختطفت قوات خاصة اسرائيلية “مستعربون”، في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، الشاب خير مشرف عادل الريماوي من قرية بيت ريما شمال مدينة رام الله، بعد ان تسللت الى البلدة بسيارتين مدنيتين.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت قرية عين يبرود واحتجزت الشاب محمد العموري لساعات قبل الافراج عنه، واقتحمت أيضا بلدة ترمسعيا، وضاحية التربية والتعليم، والمنطقة المحاذية لجدار الضم والتوسع العنصري ببلدة بيتونيا غرب مدينة رام الله.

وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الاثنين، شابا واستدعت شقيقه، في بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت سامي إبراهيم الهريمي (18 عاما)، وسلمت شقيقه نور الدين، بلاغا لمراجعة مخابراتها على معبر 300 العسكري، وذلك بعد أن داهمت منزلهما في منطقة أبو انجيم، شرق بيت لحم.

وأضافت المصادر ذاتها ان قوات الاحتلال اقتحمت مناطق رخمة، ورفيده، وبيت فالوح، وحرملة، دون ان يبلغ عن اعتقالات.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة شبان من بلدة عنبتا، شرق طولكرم.

وذكر مدير مكتب نادي الأسير في طولكرم إبراهيم النمر للوكالة الرسمية، أن قوات الاحتلال اعتقلت: الأسير المحرر يوسف غالب حنون، وبراء يوسف مزيد، وتامر عصام نصار، بعد أن داهمت منازلهم.

آخر الأخبار

أحدث البرامج