Search
Close this search box.

“فتح” تنعى المناضل الوطني رائد البرغوثي

ae44df43-3ca6-4783-a19f-a1905abb42b2-1680116078

نعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، الفدائي الفتحاوي وأحد رموز العمل النضالي والوطني، الأسير المحرر رائد البرغوثي “أبو شرار”، الذي وافته المنية اليوم الأربعاء.

وقالت “فتح” في بيان صدر عنها، مساء اليوم، إنه “وبرحيل هذا المناضل الكبير تودع الحركة أحد قادة الانتفاضة الكبرى وعضو القيادة الوطنية الموحّدة حينها، والكادر المؤسس للشبيبة الطلابية والأسير المحرر، والمؤسساتي المهني الناجح الذي قاد عدة بلديات باقتدار وأدى مهمته في وزارة الحكم المحلي بكل تفان وإخلاص”.

وأضافت “فتح” أنها تسجّل عظيم فخرها بهذا السجل النضالي الحافل الذي جسده الراحل أبو شرار في مشوار حياته الكفاحي ليظل نبراسا للمخلصين السائرين على درب المناضلين الأحرار.

وتقدمت “فتح” بخالص مشاعر العزاء لعائلة الفقيد، والأسير القائد عضو اللجنة المركزية مروان البرغوثي ولنجل الفقيد مصطفى الذي تحرر اليوم من معتقلات الاحتلال، وتشاطرهم مصابهم الكبير وتتمنى لهم الصبر والسلوان، وللراحل الرحمة والمغفرة.

وسيتم تشييع جثمان الفقيد الطاهر إلى مثواه الأخير في قرية كوبر شمال غرب رام الله، غدا الخميس بعد صلاة الظهر، ليتسنى لابنه المحرر إلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه

آخر الأخبار

أحدث البرامج