اخر الاخبار
الهلال والثقافي في كأس "السوبر" غدا في الرام

الهلال والثقافي في كأس "السوبر" غدا في الرام

 

 

 

 

القدس 26-8-2018 وفا- من المقرر أن يلعب فريقا هلال القدس ووصيف بطل الكأس فريق ثقافي طولكرم، يوم غدٍ الاثنين، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس المحتلة.

 جماهير كرة القدم تواقة لعودة الحياة الى ملاعب كرة القدم الفلسطينية، وتنتظر بلهفة افتتاح موسم كرة القدم للعام 2018/2019 ، فهي على موعد يوم غد الاثنين 27/8/2018 مع لقاء السوبر الذي سيجمع بطل دوري المحترفين فريق هلال القدس، ووصيف بطل الكأس فريق ثقافي طولكرم ، باعتبار ان الهلال جمع ما بين بطولتي الدوري والكأس.

وتعتبر مباراة "السوبر" مؤشرا لافتتاح الموسم الكروي الجديد، الذي سينطلق وفق رزنامة الاتحاد التي وزعها على الاندية نهاية الشهر الجاري.

وأنهى الفريقان استعداداتهما للمباراة، خاصة بعد ان تم تأجيلها بناء على طلب من الشركة الراعية، حيث كان من المقرر ان تقام السبت الماضي، الا انها تأجلت الى يوم غد، كما ان عودة الفدائي من افغانستان بعد لقائه منتخبها في العاصمة كابول، وكذلك عودة الاولمبي من جاكرتا بعد وصوله الى دور الـ16 في بطولة الأسياد الآسيوية.

وسيقود اللقاء الحكم الدولي: عماد بوجه، ويساعده: فاروق عاصي مساعد أول، واشرف ابو زبيده مساعد ثان، وأشرف قادوس رابعا، ومقيم الحكام مهيوب الصادق، ومراقب المباراة عماد قراعين.