اخر الاخبار
فريق الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأميركي يتوج بدوري الصالات الداخلية بولاية الينوي

 

 

فريق الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأمريكي يتوج بدوري الصالات الداخلية بولاية الينوي(وفا)

 

 

القدس عاصمة فلسطين/ شيكاغو 24-3-2018 وفا- تُوج فريق الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأميركي للرجال، ببطولة (Westmont) للصالات الداخلية بكرة القدم، بولاية الينوي، التي شارك فيها ثمانية فرق من مختلف جامعات الولاية.

ولعب فريق الاتحاد الرياضي، 10 مباريات خلال البطولة، التي أجريت على مدار 9 أسابيع متواصلة، بمشاركة 15 لاعبا مميزا من لاعبي الفريق.

وقال أمين سر الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأميركي، الكابتن سامي المهدي، "إن انجاز فريق الاتحاد بتتويجه ببطولة بهذا الحجم، تترجم التطور الحقيقي والواضح لفرق الاتحاد التي تواصل العمل المنظم والتدريبات المتواصلة على مدار ثلاث سنوات، من خلال المشاركة الفاعلة في البطولات والمسابقات الرياضية المختلفة التي يتم تنظيمها في الولاية".

وأضاف المهدي "إن الفريق توفرت له الفرصة المناسبة للاحتكاك بفرق مميزة من مختلف الجامعات في ولاية الينوي، معتبرا ان تتويج الفريق بعد خوضه 10 مباريات متتالية، سيزيد من إصرار الفريق وارادته للمشاركة في مختلف المسابقات الرياضية المقبلة.

وأكد أن تطور أداء اللاعبين في الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأميركي، سيكون له بلا شك أثر إيجابي على مشاركة اللاعبين المميزين في المنتخبات الوطنية الفلسطينية بكرة القدم خلال المرحلة المقبلة بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية وكافة الأجهزة الفنية المشرفة على المنتخبات الوطنية.

وأعرب المهدي عن شكر الجهازين الإداري والفني بالاتحاد الرياضي الفلسطيني الأميركي، للجهود الجبارة التي بذلها اللاعبون خلال المشاركة في البطولة الحالية للجامعات، الى جانب تثمين دور اللجنة الأولمبية الفلسطينية وحرصها الكبير على مواكبة ومتابعة إنجازات الفريق ومشاركاته المتواصلة.

ــــــ