اخر الاخبار
اتحاد رفع الأثقال يعقد سلسلة لقاءات هامة في المنامة

 

 

 

 

القدس عاصمة فلسطين/ المنامة 19-03-2018 وفا- شارك الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال، في افتتاح بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال، المقامة في العاصمة البحرينية المنامة من 15-20 مارس/ آذار الجاري .

وأجرى رئيس الاتحاد خالد الوادية، والأمين العام، محمد سليم سكيك، حسب بيان صحفي اليوم الاثنين، سلسلة لقاءات مثمرة مع عدد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية على هامش الحدث الرياضي الآسيوي الكبير .

واستقبل سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين خالد عارف في مكتبه، قيادة الاتحاد، حيث تم مناقشة العديد من الأمور، أهمها كيفية التخفيف من التحديات والمعيقات التي تواجه القطاع الرياضي.

والتقى الوادية وسكيك بمستشار أول السفارة محمد عبدالعزيز الترك، وبطاقم السفارة، وكابتن منتخب الجالية الفلسطينية في البحرين نبيل سكيك.

وتمنى السفير عارف لقيادة الاتحاد التوفيق والنجاح في تمثيل فلسطين على أكمل وجه خلال هذه اللعبة الدولية، مثمناً جهود ورعاية رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جِبْرِيل الرجوب، للنهوض بالرياضة الفلسطينية.

كما ناقش الوادية وسكيك مع رئيس اتحاد غرب آسيا مصطفى صالح، سبل التعاون المشترك لنهضة اللعبة في فلسطين .

كما أجرت قيادة الاتحاد عدة لقاءات مشتركة مع رئيس الاتحاد السعودي محمد الحربي، ورئيس الاتحاد البحريني سلطان الغانم، ورئيس اللجنة العمانية لرفع الأثقال والقوة البدنية سعيد بن مرهون الغابشي.

والتقى الوادية وسكيك بمجموعة من نجوم اللعبة البارزين ومن ذوي الخبرة الطويلة والأرقام القياسية.