اخر الاخبار
ولد علي: سنخوض مباراة أخوية أمام المنتخب الأفغاني

 

 

 

 

كابول 18-8-2018 وفا- قال المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم نور الدين ولد علي إن منتخبنا الوطني بصدد إكمال مراحل التحضير للوقوف على مدى الجاهزية الفنية للاعبين لضمهم للقائمة الموسعة لنهائيات كأس آسيا 2019.

وأضاف ولد علي، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في العاصمة الأفغانية كابول قبيل اللقاء الودي الذي سيجمع بين الفدائي مع نظيره الأفغاني، أن هذا اللقاء يعتبر محطة مهمة من مراحل الاستعداد للبطولة القارية، وأن اللاعبين المدعوين هم اللاعبين المحليين في الدوري الفلسطيني.

 وتابع أن الهدف من هذه المباريات الودية هو خلق أكبر قدر من الانسجام بين اللاعبين وإدخالهم في أجواء المنافسات الدولية.

وقال "إنه رغم غياب ثلاثي الأول عبد اللطيف البهداري، وسامح مراعبة، ورامي حمادة بعد التحاقهم بالمنتخب الأولمبي المشارك في دور الألعاب الآسيوية، إلا أنه علينا إيجاد وإضافة حلول في تركيبة المنتخب."

وشكر المدير الفني ولد علي، باسم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، الاتحاد الأفغاني على حسن الاستقبال والضيافة، وأكد أن الاتحاد الفلسطيني داعم لكل القضايا الرياضية، والحضور إلى أفغانستان دليل على ذلك.

بدوره، تحدث لاعب منتخبنا الوطني عبد الله جابر عن أهمية هذا اللقاء، الذي يعتبر محطة من محطات استعداد المنتخب لأمم آسيا، مشددا على ضرورة أن يكون جميع اللاعبين جديين في جميع اللقاءات الودية التي سيخوضها الفدائي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن هدفه وهدف زملائه في المنتخب التواجد في القائمة النهائية التي ستعتمد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، مقدماً شكره، باسم زملائه، اللاعبين للاتحاد الأفغاني لكرة القدم على حسن الاستقبال.

وأكد "أن رسالة لاعبي المنتخب الفلسطيني هي مساعدة إخوانهم في منتخب أفغانستان والمساهمة في دعم ونهوض الرياضة في هذا البلد".

وكان الفدائي قد خاض أمس الجمعة تدريبه الأول في العاصمة الأفغانية كابول التي كان قد وصلها صباح أمس بقيادة المدير الفني نور الدين ولد علي والطاقم الفني، بحضور الطاقم الإداري .

وحث المدير التنفيذي للاتحاد فراس أبو هلال اللاعبين على بذل كل جهد مستطاع من أجل الظهور المشرف في هذه المباراة الودية، وضرورة الالتزام بتعليمات الطواقم المختلفة.

وضمت قائمة منتخبنا الوطني المتواجدة في أفغانستان: توفيق علي، وخالد عزام، ووليد قمبر، وهيثم ذيب، وتامر صلاح، وعبد الله جابر، ويزن عويوي، ومحمد درويش، وشادي شعبان، ومحمد يامن، وبابلو، وعدي خروب، وعبد الله أبو حبيب، وأمير قطاوي، وأحمد أبو خديجة، وهلال موسى، ومحمد ناطور، وحمادة الجعبري، وجوناثان، ومحمد أبو راس، ومحمد مراعبة.