اخر الاخبار
معايعة تبحث مع مدير إدارة شرطة السياحة والآثار سبل تعزيز التعاون

بيت لحم 12-8-2017 وفا- بحثت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة، اليوم السبت، مع مدير إدارة شرطة السياحة والآثار العقيد حسن الجمل، سبل تعزيز التعاون في مجال تطوير الواقع السياحي .

وأكدت معايعة، خلال لقائها الجمل بمقر الوزارة في بيت لحم، أن جهاز شرطة السياحة والآثار هو الذراع التنفيذي للوزارة، ويعمل على إكمال دورها في تنظيم القطاع السياحي الفلسطيني، والحفاظ على ما تمتلكه فلسطين من آثار وكنوز ومقتنيات أثرية، ما يؤهلها لتكون الوجهة السياحية الفريدة على مستوى العالم.

وشددت على ضرورة تكاتف الجهود بين الوزارة وجهاز شرطة السياحة والآثار، للعمل على ضمان أفضل إقامة للوفود السياحية القادمة إلى فلسطين.

وجرى خلال اللقاء البحث في سبل تنسيق الجهود المشتركة في مجال المضبوطات الأثرية وكيفية التعامل معها، بالإضافة لسبل ضبط الباعة السياحيين المتجولين، وتنظيم استقبال الوفود السياحية القادمة إلى فلسطين، كذلك ضرورة عقد مجموعة من ورشات العمل المشتركة للعاملين في الوزارة وشرطة السياحة والآثار لتوحيد الجهود المختلفة في مجال العمل المشترك .

وأكد العقيد الجمل ضرورة البناء المشترك بين الطرفين للنهوض بالواقع السياحي الفلسطيني، وضمان أفضل استقبال للوفود السياحية القادمة إلى فلسطين.