اخر الاخبار
فلسطين تواجه لبنان في افتتاح بطولة غرب آسيا للشابات

بيروت 28-8-2018 وفا– تنطلق، اليوم الثلاثاء، بطولة الشابات لكرة القدم دون سن الـ18 عاما في لبنان، التي ينظمها اتحاد غرب اسيا لكرة القدم على ملعب أمين عبد النور في حمدون بمحافظة جبل لبنان، بمشاركة منتخبات  فلسطين، والاردن، ولبنان .

ويواجه منتخب فلسطين المنتخب اللبناني، اليوم، عند الساعة الخامسة مساءً، ويلتقي المنتخب الفلسطيني مع المنتخب الاردني غدا الاربعاء، عند الخامسة مساءً، ويوم السبت يلتقي المنتخبان الاردني واللبناني .

وحسب نظام البطولة، سيتم ترتيب المنتخبات اعتمادا على أكثرية النقاط من كافة المباريات وفي حال التعادل سيتم اللجوء الى فارق الاهداف.

وخلال مؤتمر صحفي، عقد بعد القرعة، اكدت المسؤولة الإعلامية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم فاتن أبي فرج أن هذه البطولة تحضيرية لتصفيات كأس آسيا 2019 في تشرين الاول/ أكتوبر المقبل، التي يستضيف لبنان منافسات مجموعته على ملعب فؤاد شهاب في جونية.

وشكر أمين عام الاتحاد اللبناني لكرة القدم ومدير البطولة جهاد الشحف، اتحاد غرب آسيا وعلى رأسه سمو الامير علي بن الحسين على دعمه المتواصل للكرة النسائية، مثنيا على جهوده في تطوير اللعبة ووصولها الى المحافل الدولية.

وتابع: "شهدت الكرة النسائية نقلة نوعية بفضل الامير علي ونأمل ان تشكل البطولة فرصة للتعاون واستضافة العديد من البطولات وسنعمل لتقديم الأفضل بغية تطوير العمل والخروج بأفضل صورة تنظيميا".

وعقد المنظمون اجتماعا فنيا مع ممثلي المنتخبات المشاركة لشرح بعض الأمور الفنية حيث رحّب جهاد الشحف بالوفود متمنيا لهم التوفيق في البطولة، مؤكدا أنها بطولة تحضيرية للتصفيات الآسيوية، وأن مشاركتهم بحد ذاتها هي فوز لهم نظرا للفوائد الفنية التي تكتسبها اللاعبات.