اخر الاخبار
رجلا أعمال فلسطينيان يفتتحان فندقهما السادس عشر في بودابست

 افتتحت مجموعة  "ميلو مود" المملوكة لرجلي الاعمال الفلسطينيين زهير عوض وسمير حمدان، فندقا جديدا في بودابست، ضمن اكبر سلسلة تضم 16 فندقا تملكها الشركة في العاصمة الهنغارية.

وافتتح  الفندق، بحضور نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية والتجارة الهنغاري سيارتو بيتر، ووزير السياحة جولر زولتان، وعمدة بودابست، وعدد من البرلمانيين والمسؤولين ورجال الاعمال الهنغاريين.

واشاد سييارتو في كلمة خلال حفل الافتتاح، بجهود مجموعة "ميلو مود" ومالكيها حمدان وعوض، ووصفهما بـ"أبناء الجمهورية الهنغارية وأصدقاء شعبها الاوفياء"، مثمناً استثماراتهما في اعادة ترميم مباني المدينة التاريخية.

ويقع الفندق الجديد الذي صنف ضمن فئة "خمس نجوم"، في قصر "باحة باريس" التاريخي بمنتصف مدينة بودابست، ويضم 110 غرف فندقية و11 جناحا، اضافة لجناحان ملكيان هما الاكبر في هنغاريا، واختير ضمن قائمة "مجموعة حياة بلا حدود" التي تضم اهم فنادق مجموعة Hyatt حول العالم.

وينحدر رجلا الأعمال عوض من بلدة يعبد وحمدان من بلدة عرابة المجاورة، جنوب غرب جنين شمال الضفة الغربية، وتعتبر مجموعتهما "ميلو مود" احدى اهم 10 شركات هنغارية تتركز استثماراتها في قطاع السياحة والمطاعم والعقارات.