اخر الاخبار
توقيع اتفاقية تعاون بين هيئة الاذاعة والتلفزيون ومؤسسة المواصفات والمقاييس

وقع الوزير أحمد عساف المشرف العام على الإعلام الرسمي، اليوم الخميس، إتفاقية تعاون مع خالد العيسيلي، رئيس مجلس ادارة موسسة المواصفات والمقاييس وزير الاقتصاد الوطني، في مقر هيئة الاذاعة والتلفزيون.
وتهدف الاتفاقية الى تسليط الضوء على نشاطات وفعاليات مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية وتعزيز قدرات ومهارات العاملين فيها في المجال الاعلامي والترويج والتسويق وانتاج برامج وبروموهات ترويجية لخدمة مؤسسة المواصفات والمقاييس.
وأكد عساف، خلال مراسم التوقيع، أن الإعلام الرسمي بمختلف مكوناته منفتح على جميع المؤسسات، وخاصة المؤسسات التي تشكل إضافة نوعية، مضيفا أن الإعلام الرسمي يضع إمكانياته في خدمة جميع الوزارات، ومن ضمنها مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية بهدف تسليط الضوء على هموم وقضايا المواطن والمشاكل والعقبات التي تواجهه.
من جهته اكد الوزير خالد العسيلي، وزير الاقتصاد الوطني، أن الإعلام الرسمي الفلسطيني هو الوسيلة الإعلامية الرئيسة لمصدر الخبر والمعلومة وهو شريك حقيقي في تسليط الضوء على مختلف القضايا التي تهتم بحياة المواطنين، وان تلفزيون فلسطين أصبح مُتابعا من مختلف شرائح المجتمع، ويمكن من خلاله المساهمة في توعية المواطنين باهمية ودور مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية والتي تهدف الى الحفاظ على حياة المواطن وممتلكاته.
وحضر التوقيع مسؤولون في مؤسسة المواصفات والمقاييس والمدراء العامون في الاذاعة والتلفزيون..