اخر الاخبار
توقع اتفاقية تعاون بين الاعلام الرسمي ومؤسسة محمود عباس

 

وقع الوزير أحمد عساف المشرف العام على الإعلام الرسمي ، اليوم الاربعاء ، اتفاقية تعاون مع مؤسسة محمود عباس في مقر هيئة الاذاعة والتلفزيون.

وتهدف الاتفاقية الى تسليط الضوء على نشاطات وفعاليات مؤسسة محمود عباس وما تقدمه من خدمات لتعزيز صمود المواطنين في الشتات منذ العام 2010 وذلك إدراكاً من القيادة الفلسطينية لظروف الطلبة الفلسطينيين في لبنان والشتات وحقهم مواصلة تعليمهم الجامعي، الامر الذي استدعى إنشاء صندوق الرئيس محمود عباس لمساندتهم ومساعدتهم في التعليم.

وأكد عساف خلال مراسم التوقيع، ان الإعلام الرسمي منفتح على جميع المؤسسات وخاصة المؤسسات التي تشكل اضافه نوعيه ، مضيفا ان الاعلام الرسمي واضعا امكانياته في خدمة هذه المؤسسة للوصول الى اكبر عدد ممكن من الطلبة لاعطائهم الامل، ولتخفيف الضغط عن الاهالي ومساندتهم وسط ايمان القيادة الفلسطينية ان العلم وسيله ساميه لتحقيق اهدافنا الوطنية.

من جهة ثانيه اكد جمال حداد رئيس مؤسسة محمود عباس ان الطلبة المستفيدين من المؤسسة عملوا على تأسيس رابطة للخريجين تقوم بتقديم خدمات انسانيه في مخيمات لبنان كنوع من العرفان ورد الجميل لشعبنا، مضيفا ان الصندوق استطاع ان يقدم مساعدات لاكثر من 4000 طالب فلسطيني تم صرف ما يقارب 28 مليون دولار امريكي كمساعدات في السنوات العشر الاخيرة مشيراً ايضا الى دعم رجال الاعمال الفلسطينيين في هذه الظروف.

وحضر التوقيع عدد من المسؤولين في مؤسسة محمود عباس والمدراء العامين في الاذاعة والتلفزيون.