اخر الاخبار
الوزير احمد عساف يستقبل سفير المملكة الاردنية الهاشمية

 

استقبل الوزير احمد عساف، المشروف العام على الاعلام الرسمي في مكتبه في رام الله سعادة السفير محمد شبيب ابو وندي سفير المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة لدى دولة فلسطين.

وخلال اللقاء اكد عساف على اهمية العلاقات الاخوية الخاصة، التي تربط بين الشعبين الشقيقين الاردني والفلسطيني، مشيراً ان الاردن وفلسطين، وبحكم التاريخ المشترك والجغرافيا المشتركة، هما توامين، وليس مجرد شقيقين.
وقال المشرف العام على الاعلام الرسمي، ان القيادة الفلسطينية برئاسة السيد الرئيس محمود عباس، والشعب الفلسطيني يسعون دائماً الى علاقة راسخة وثابته مع الاردن الشقيق، وموضحاً الى اهمية التشاور الدائم بين البلدين، خصوصاً في هذه المرحلة الخطيرة والمصيرية، مؤكداً على المصير المشترك للشعبين والبلدين الشقيقين الاردن وفلسطين، يحتم علينا مثل هذه العلاقة المتينة والعميقة.
من جهته اكد السفير الاردني، على اهمية العلاقات الثنائية الاستثنائية بين الشعبين والبلدين، مؤكداً حرص المملكة الاردنية على هذه العلاقة وتعزيزه في مختلف المجالات. ومشيراً الى ان الاردن وقف وسيقف الى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة. 
وفي ختام اللقاء قام الوزير احمد عساف بصحبة سعادة السفير الاردني بجولة في مبنى الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، مطلعاً اياه على الانجازات التي تحققت على صعيد بناء وتطوير المؤسسة الاعلامية الفلسطينية الرسمية في السنوات الاخيرة.