اخر الاخبار
"العربية للتنمية الإدارية" تفتتح ملتقى قيادات المستقبل في القاهرة بمشاركة فلسطين

القاهرة 16-7-2018 وفا- انطلقت فعاليات مؤتمر "ملتقى قيادات المستقبل في ضوء المتغيرات العالمية..عصر جديد ومتطلبات جديدة"، في العاصمة المصرية القاهرة، بمشاركة فلسطين و5 دول عربية أخرى (مصر، والبحرين، وسلطنة عمان، والكويت، والإمارات).

وقال رئيس المنظمة العربية للتنمية الإدارية ناصر القحطاني، خلال افتتاحه لأعمال المؤتمر الذي تستمر فعالياته على مدى 3 أيام، إن "الهدف من الملتقى عرض وتناول التحديات والتحولات الاستراتيجية في نظم القيادات وفي إدارة المؤسسات الحكومية والخاصة".

وأضاف إن الملتقى يهدف كذلك إلى التعرف على الخبرات والتجارب العالمية والعربية في مجال اختيار وتنمية مهارات وإدارة أداء وتحفيز قادة المستقبل، وتعزيز دور القيادات في الارتقاء بمستوى أداء المؤسسات بما يحقق توقعات وتطلعات المستفيدين من خدماتها.

ومن جانبه، قال الوكيل المساعد للإدارات المتخصصة بديوان الموظفين العام، رئيس وفد دولة فلسطين في الاجتماع فتحي خضر، إن "مشاركتنا في الملتقى تأتي بهدف الاستفادة المعرفية والعلمية في الخبرات التي سيتناولها الملتقى".

وأضاف خضر إن الهدف من الملتقى أيضا هو التفاعل مع كل ما هو جديد في مجال الإدارة والقيادة من خلال إثراء النقاشات العربية بالتجربة الفلسطينية، والاستفادة من الخبرات العربية في المجال جنبا إلى جنب حيث أن هناك أكثر من أربعين مشاركا من 23 مؤسسة عربية وحكومية وأهلية.