اخر الاخبار
الرجوب يجتمع مع بعثة منتخبنا الوطني قبيل لقاء نظيره الجزائري غداً

 

 

 

 

القدس عاصمة فلسطين/ الجزائر 26-2-2018 وفا- اجتمع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، في المدينة الرياضية في سيدي موسى بالعاصمة الجزائر مساء أمس الأحد، بلاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم والطاقم الفني والإداري، بحضور سفير فلسطين لدى الجزائر لؤي عيسى، والأمين العام للاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد سعد، والمدير التنفيذي للاتحاد الفلسطيني فراس أبو هلال.

واستهل اللواء الرجوب حديثه، بتقديم الشكر للاتحاد الجزائري، نظراً لدفء الاستقبال وحسن الضيافة، مشيراً الى عمق العلاقة التي تربط الجزائر وفلسطين. ورحب باللاعبين وأشاد بما قدموه للوطن، من خلال احتلالهم المركز 72، وفقاً لآخر تصنيف منبثق عن "الفيفا"، ورحب أيضا بالطاقم الفني والإداري للمنتخب.

وخاطب الرجوب لاعبي المنتخب والطاقمين الفني والإداري، قائلا: إن الجزائر لديها قضية واحدة وهي القضية الفلسطينية، وعليكم أن تكونوا خير سفراء لفلسطين أمام الشعب الجزائري. وأشاد بالرياضة الجزائرية، ودعا إلى استفادة منتخبنا من المدرسة الجزائرية الرياضية، ووصفها بالمدرسة النموذجية، لافتا إلى أن أنبل وسام ممكن أن يحصل عليه "الفدائي" اللعب مع الجزائر.

وأشار الرجوب إلى تسمية ملعب دورا الدولي في محافظة الخليل، باسم الرئيس الجزائري الراحل هواري بومدين، وقال: إن هذه المبادرة تأتي في إطار العلاقة التاريخية التي تربط الشعبين الجزائري والفلسطيني، وتقديراً من الأسرة الرياضية الفلسطينية للتضحيات الجسام التي قدمها الشعب الجزائري، مؤكدا أن هذا العمل ناتج عن إرادة شعبية ملموسة تعكس محبتنا ووفاءنا للجزائر، قيادة وحكومة وشعباً.

بدوره، بين السفير عيسى حجم المحبة التي يكنها الشعب الجزائري لشقيقه الفلسطيني، وقال إن أكبر مثال على ذلك الاستقبال الحافل  للمنتخب الفدائي، مشددا على أن اللقاء الودي المقرر يوم غد الثلاثاء، مع الجزائر، سيحمل رسالة وطنية للعالم عن القضية الفلسطينية من الجمهور الجزائري، الذي طالما هتف في جميع مبارياته باسم فلسطين.

ويقيم المنتخب الفلسطيني معسكراً تدريبيا في المدينة الرياضية سيدي موسى في العاصمة الجزائر، ومن المقرر أن يتخلل المعسكر لقاء ودي، ويستمر المعسكر حتى نهاية الشهر الجاري.