اخر الاخبار
الرئيس يستقبل وفدا من محافظة الخليل

رام الله 21-11-2018 وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الاربعاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفدا من محافظة الخليل.

وضم الوفد: محافظ الخليل جبرين البكري، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد بيوض التميمي، وعضو المجلس الثوري لحركة "فتح"، المتحدث باسمها أسامة القواسمي، ورئيس البلدية تيسير أبو اسنينة، ورئيس بلدية دورا أحمد سلهوب، ورجل الدين الشيخ حاتم البكري، وعماد خرواط، وياسر دودين، ومحمد عمران القواسمي، ومحمد جمال الزير.

ورحب سيادته بالوفد، مؤكدا أهمية الخليل من النواحي كافة، خاصة الاقتصادية والاجتماعية والوطنية، وأنها وأهلها يقفون في الصف الاول في الدفاع عن الثوابت الوطنية، وفي مقدمتها حماية القدس ومقدساتها والتصدي لكل المشاريع التآمرية، التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية.

بدوره، هنأ أعضاء الوفد، سيادته بذكرى الاستقلال والمولد النبوي الشريف، مؤكدين وقوفهم خلف سيادته وقيادته الحكيمة للمشروع الوطني نحو الحرية واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

وأكدوا وقوف الخليل مع الرئيس في مواجهة كل المؤامرات لتصفية قضيتنا الوطنية، وفي الحفاظ على الثوابت الوطنية، داعين سيادته لزيارة الخليل ولقاء فعالياتها ومواطنيها.

وقال القواسمي إن الخليل، خاصة البلدة القديمة، تتعرض لهجمة استيطانية شرسة من قبل الاحتلال، وهي بحاجة لدعم كبير من أجل مواجهة كل هذه المشاريع الاستيطانية، التي تستهدف سرقة الارض والتراث الفلسطيني المتجذر في الخليل.

واستعرض الوفد، امام سيادته، أوضاع المحافظة، والخطط التطويرية التي ستنفذ لخدمة المواطنين، وما تحتاج له من دعم على المستويات كافة لتعزيز صمود ابناء شعبنا، وتطبيق سيادة القانون وتوفير الامن والامان للمواطنين.

وحضر اللقاء: مستشار الرئيس لشؤون المحافظات اللواء الحاج اسماعيل جبر، ومستشار الرئيس للشؤون  الدبلوماسية مجدي الخالدي.

ـــ