اخر الاخبار
الحكومة: نسعى لترسيخ أسس ومقومات صمود شعبنا على طريق تجسيد الاستقلال وتحقيق السيادة

رام الله 15-11-2018 وفا- أكدت حكومة الوفاق الوطني مضيها في العمل من أجل رفعة وتطور أبناء شعبنا في كافة المجالات وعلى كل المستويات.

وشدد المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود  في بيان أصدره، اليوم الخميس لمناسبة حلول الذكرى الثلاثين لإعلان وثيقة استقلال فلسطين، على أن الحكومة برئاسة الدكتور رامي الحمد الله، تسعى من خلال عملها الدؤوب لترسيخ أسس دعم مقومات صمود أبناء شعبنا العربي الفلسطيني على طريق تجسيد الاستقلال وتحقيق السيادة، وتمكينه من تجاوز عقبات وعوائق الاحتلال الاسرائيلي.

وشدد على ان ذكرى اعلان وثيقة الاستقلال تعتبر مناسبة وطنية هامة في تاريخ النضال الوطني، وهي إلى جانب ذلك محطة سياسية بارزة ارتكزت على إبداع نضالي وكفاحي مجيد صاغه شعبنا البطل، وشكل إضافة نوعية ومميزة إلى النضال الاممي في سبيل نيل الحرية والاستقلال والسلام لكافة شعوب العالم.

ودعا المتحدث الرسمي في هذه المناسبة الى تجسيد معاني استقلال فلسطين وذلك تكريماً وإكراماً لعاصمتنا الابدية مدينة القدس، ووفاءً لبطولات شعبنا وتضحياته، ووفاءً لأرواح  الشهداء، وآلام الجرحى وعذابات الأسرى، وذلك عبر الإعلان فوراً عن تحقيق المصالحة وإنهاء الانقسام تحت مظلة وقيادة منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا.