اخر الاخبار
"الإذاعة والتلفزيون" تعلن إطلاق العروض الافتتاحية لفيلم "كتابة على الثلج"

القدس عاصمة فلسطين/ رام الله 14-02-2018 وفا- أعلنت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، اليوم الأربعاء، عن إطلاق العروض الافتتاحية لفيلم "كتابة على الثلج".

وأوضح مدير عام البرامج في التلفزيون نزار الغول، أن فيلم "كتابة على الثلج"، من إنتاج تلفزيون فلسطين وإخراج رشيد مشهراوي، ويشارك فيه عدد من الفنانين العرب والفلسطينيين.

وأضاف أن التلفزيون وبتعليمات من المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، أخذ على عاتقه دعم الانتاج السينمائي والوثائقي، انطلاقة من دوره في تطوير الحركة الثقافية في فلسطين.

وبيّن الغول أن عرض فيلم "كتابة على الثلج" يبدأ في 18 الشهر الجاري، ويستمر لمدة 10 أيام في مسرح بلدية رام الله الساعة السادسة مساءً، وفي 20 من الشهر ذاته يعرض أيضا في مسرح الحكواتي في مدينة القدس، وفي 21 في مركز محمود درويش بمدينة الناصرة، وفي 23 بكلية دار الكلمة في بيت لحم.

من جانبه، قال مشهرواي، إن الفيلم يتحدث عن خمسة أشخاص لديهم اختلافات في وجهات النظر، حوصروا في منزل واحد خلال الحرب على غزة.

وأضاف: أن الفيلم، الذي يعبر عن الحالة الفلسطينية والعربية، صور في تونس، بمشاركة خمسة ممثلين، وهم: غسان مسعود من سوريا، وعمرو واكد من مصر، ويمني مروان من لبنان، وعرين عمري، ورمزي مقدسي من فلسطين.